تعد المصاعد الكهربائية وسيلة رئيسية للنقل العمودي في المباني المتعددة الطوابق، وهي تتألف من عدة عناصر رئيسية بما في ذلك الكابينة التي تحمل الركاب أو البضائع، وسلسلة من الأبواب التي تفتح وتغلق للسماح بدخول وخروج الركاب.


يتم تشغيل المصاعد الكهربائية بواسطة نظام كهربائي وتختلف اسعار المصاعد الكهربائيه من سعة إلى أخرى، حيث يستخدم المحرك الكهربائي القوة الكهربائية لتحويلها إلى حركة ميكانيكية وصيانة هذه المصاعد هو تخصص فريد لشركة بايرن قطر.

ما هي أسعار المصاعد الكهربائية الصغيرة؟


توفر المصاعد الكهربائية العديد من المزايا، بما في ذلك الراحة والسرعة والأمان وتوفر أنواع مختلفة من المصاعد الكهربائية لتلبية متطلبات مختلفة، بما في ذلك المصاعد السكنية والتجارية والعامة. وتختلف اسعار المصاعد الكهربائيه حسب كل حجم ومساحة داخل العربة والقدرة على الحمل والخدمات التي توفرها وغيرها.

  • وتختلف أسعار المصاعد الكهربائية في قطر تبعاً لعدة معايير، ولكنها في المجمل تتراوح بين 100 ألف ريال قطري و 500 ألف ريال قطري أي ما يعادل 27500 دولار و 137300 ألف دولار.

  • المصاعد الصغيرة يبدأ سعرها بين 100 ألف و200 ألف ريال قطري، فهي تحمل بين 4 أفراد و 6 أفراد وثمانية أفراد في الصعود الواحد.

  • وأشهر شركة في تركيبها وصيانتها هي شركة بايرن قطر المتخصصة في ذلك المجال.

    للتواصل واتساب

عوامل تحديد اسعار المصاعد الكهربائيه من بايرن


تختلف اسعار المصاعد الكهربائيه في قطر على حسب عدة عوامل، منها:

  • أعمال التأسيس للمصعد: حيث أن بعض المصاعد تحتاج إلى غرفة محرك، والبعض الآخر لا يحتاج، وهذا وفقًا لأعمال الحفر والتأسيس.

  • آلية عمل المصعد: حيث أن المصاعد أنواع مختلفة، منها ما هو هيدروليكي، منها ما هو كهربائي أو أتوماتيكي، ومنها ما يعمل بآلية الجر، وبالتأكيد لكل نوع منها سعرا مختلف.

  • تصميم عربة المصعد: حيث أن هناك عربة المصعد ذات باب واحد وأخرى لها بابين متقابلين أو أبواب متجاورة، وذلك الأمر يرجع لرؤية المهندس بالتشاور مع العميل مع مراعاة موقع التثبيت.

  • مسافة الانتقال بين الطوابق حيث أنه كلما زادت مسافة الإنتقال كلما كان المصعد بحاجة إلى محرك أقوى وإمكانيات أعلى وبالتالي فإن اسعار المصاعد الكهربائيه تزيد أو تقل على حسب مسافة الانتقال بين الطوابق.

  • عدد الأبواب وأنواعها: فهناك عربات مصاعد لها أبواب اتوماتيكية تفتح تلقائيًا عند الوصول إلى الطابق المقصود، وهناك أبواب عادية، ولكلا منهم سعرا مختلف عن الأخر.

  • الإكسسوارات والتشطيب: حيث يختلف سعر المصعد باختلاف نوعية تشطيب الكابينة سواء كانت من زجاج أو شئ أخر، كذلك نوع المقابض والديكور الداخلي وبعض التفاصيل التي قد يطلبها بعض العملاء مثل إضافة ألواح خشبية، زجاج عاكس وغير ذلك، مما يرفع أو يقلل من اسعار المصاعد الكهربائية.

الخلاصة أن اسعار المصاعد الكهربائيه يرجع إلى طبيعة المبنى ورغبات العميل وعوامل الأمن والسلامة في كافة تفاصيل المصعد، وبناءًا على ذلك تزيد التكلفة أو تقل، والجدير بالذكر أننا في بايرن دائمًا ندمج بين أعلى الإمكانيات الممكنة مُقابل أفضل سعر ممكن، وذلك ليتمكن العميل في النهاية من تحقيق أقصى استفادة مقابل أدنى سعر.

ما هي أسعار تركيب المصاعد الكهربائية في قطر؟

تعتبر المصاعد الكهربائية جزءًا هامًا من البنية التحتية للمباني الحديثة، حيث تساهم في زيادة الوصولية وتقليل الجهد المبذول في التنقل بين الطوابق، وشركة بايرن قطر لديها أفضل الأسعار في قطر على الإطلاق، كما أن أسعار تركيب المصاعد لديها مناسب جدا.

وتختلف اسعار المصاعد الكهربائيه وتركيبها بين كل سعة والأخرى، ويحصل العميل على خدمة متميزة ورائعة، حيث تقدم الشركة مزايا من بينها أنه يتم استنادًا إلى أحدث التكنولوجيا التقنية وإعطاء منتج يفي توقعات الزبون.

ويتم إقامة البنية التحتية وهو البئر للمصعد من خلال تعيين فريق ماهر من الفنيين لتحقيق أعلى مستويات الأمان والكفاءة للمصعد.

يعتمد استخدام أنظمة الأبواب الهيدروليكية، التي توفر حماية للأفراد داخل المصعد وتضمن هبوط آمن إلى أقرب طابق في حالة حدوث عطل في النظام.

تضمن الشركة تطبيق معايير الأمان العالية لكاميرات مراقبة الأنشطة داخل المصعد وأنظمة حماية للتعامل في حالة انقطاع التيار الكهربائي.

تتميز حالات الطوارئ بخصائص أمان مثل أزرار الإنذار التي تعلم أفراد الأمن وتضمن وجود مرافق أخرى مثل الإضاءة والتهوية التي تضمن تجربة مريحة للأشخاص أثناء استخدام المصعد.

كما تتوفر تصميمات مبتكرة وبسيطة التعامل تتناسب مع خصائص المبنى.

للحجز والمعالينة

ما هي أسعار المصاعد الهيدروليكية في قطر؟


المصاعد الهيدروليكية هي نوع خاص من المصاعد التي تعتمد على الطاقة الهيدروليكية للحركة، وهي تتألف من نظام هيدروليكي يستخدم سائل ضغطه لرفع وخفض الكابينة والرافعة.

تتكون المصاعد الهيدروليكية التي تقدمها بايرن قطر وهي تختلف عن اسعار المصاعد الكهربائيه، حيث تتكون من العناصر التالية:

  • السائل الهيدروليكي ويستخدم عادة زيت الهيدروليك لتشغيل المصعد الهيدروليكي ويتم ضخ السائل إلى أسطوانة (رافعة) لرفع الكابينة.

  • يتكون أيضاً من المضخة الهيدروليكية والتي تعمل على ضخ السائل الهيدروليكي إلى الأسطوانة، مما يؤدي إلى رفع الكابينة.

  • صمام التحكم الذي يستخدم للتحكم في تدفق السائل الهيدروليكي وضغطه لتحقيق رفع وخفض سلس للكابينة.

  • الأسطوانة وهي جزء يتحرك وفقاً لتدفق السائل الهيدروليكي والضغط، حيث يرفع ويخفض الكابينة.

  • الكابينة التي تحمل الركاب والبضائع، وتتحرك بالتزامن مع حركة الرافعة.

كم يستغرق وقت تركيب المصاعد الكهربائية؟

يتم تركيب المصاعد الكهربائية والأنواع الأخرى من بايرن قطر في زمن قياسي والذي قد يتجاوز بضعة أيام حسب أختلاف كلاً منهم في مكوناته الخاصة، وبايرن قطر تقوم بتركيب المصعد في مدة بسيطة وهي تتراوح بين 10 أيام و 15 يوماً ويتم التأكد من المصعد وتجربته والتأكد من أنه خالي من العيوب الفنية والميكانيكية التي قد تضر بالمصاعد في أي مكان.

find your local contact

للحصول على عرض سعر لتركيب أفضل أنواع المصاعد الكهربائية وأكثرها أماناً وجودة يُمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب أو عبر الهاتف من خلال الضغط على الايقونة المناسبة لحاجتك.

للتواصل واتس اب تواصل معانا الآن

شركة تركيب المصاعد في قطر

المدونات ذات الصلة

شركة الصيانة الهندسية قطر

لماذا تحتاج إلى شركة بايرن قطر للانظمة الهندسية الميكانيكية وأنظمة الرفع والسير؟

انتَ في حاجة إلى شركة بايرن قطر للانظمة الهندسية الميكانيكية وأنظمة الرفع والسير إذا كُنت تبحث عن أفضل شركات تركيب المصاعد والسلالم الكهربائية وصيانتها في قطر، لأن شركة بايرن لها خبرة واسعة في مجال تركيب المصاعد الكهربائية - الاسانسيرات - والسلالم المتحركة وغيرها من المشاريع ذات الصلة في موقعك او المبنى الخاص بك. وتعد شركة بايرن قطر أفضل شركة تركيب مصاعد وسلالم متحركة وهي شركة صيانة ميكانيكية وصيانة هندسية أيضًا متكاملة في دولة قطر، وعلى مدى بضع سنوات من إنشائها منذ ٢٠١٣ أصبحت معروفة بخبرتها في الصيانة الميكانيكية والهندسية، كما تقدم خدمة شاملة لأنظمة الرفع والمشي المتحرك والمزيد من هذه الأنظمة الميكانيكية تواصل معها الآن. يرجى إضافة بانر CTA

Need a Quick Query ?

Bayern W.L.L

Mobile : +974 6644 0248

Tel : +974 4415 4641

البريد الإلكتروني : info@bayern.qa

العنوان :
بن عمران، المنطقة 37، شارع 361، مبنى 232، مكتب 302,
الدوحة, قطر

تواصل معنا