المصاعد هي نظام سريع وبسيط يتم تركيبها في المباني السكنية والتجارية والفنادق والمكاتب وغيرها من المنشآت، وتهدف مصاعد المباني إلى توفير وسيلة سهلة وفعالة لنقل الأشخاص والبضائع بين طوابق المبنى، وتتميز مصاعد المباني بتصميماتها المتنوعة وميزاتها المتقدمة لتلبية احتياجات العملاء وضمان الأداء والسلامة للصاعدين.


والأن يمكنك اختيار مصعدك مع شركة بايرن أفضل شركات تركيب مصاعد في قطر، حيث تمتع بالعديد من الخدمات المميزة والشاملة مثل الصيانة والإصلاحات والتحديث وتركيب معدات جديدة والترقية وبأفضل الأسعار، وستجد في هذا المقال كافة المعلومات حول الشركة مثل المميزات التي تقدمها ولماذا ننصحك بالتعامل معنا دون غيرنا والخدمات التي نقدمها فتابعونا.

أفضل شركات تركيب مصاعد في قطر


شركة بايرن من أفضل شركات تركيب مصاعد في قطر لأنها منذ بدايتها وهي تسعى إلى توفير أحدث التقنيات العالمية في مجال تركيب المصاعد الذكية لتواكب كل ما هو جديد في السوق القطري اعتمادًا على المواصفات القياسية الألمانية للمصاعد؛ لذلك اكتسبت ثقة العديد من العملاء وأصبحت المقصد الأول بين شركات تركيب مصاعد بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي تقدمها لعملائها والتي تشمل التالي:

  • جميع المنتجات لدينا حاصلة على شهادة الجودة ISO وعلامة الجودة CE لأننا نتعامل مع علامات تجارية عالمية مثل الإيطالية والألمانية.

  • لدينا فريق عمل يتمتع بخبرة كبيرة في مجال تركيب المصاعد وجاهز لتقديم أفضل الخدمات وتقديم يد المساعدة لحل جميع المشاكل التي تواجه العملاء.

  • خدمة ما بعد البيع أمر هام جدا بالنسبة لنا حيث تهتم الشركة بعمل صيانات دورية للاطمئنان على جودة الخدمات التي نقدمها.

  • استخدام مواد ذات جودة عالية لأننا نركز على السلامة والسرعة والراحة في جميع المشاريع التي نقوم بها.

  • السرعة والدقة في إنجاز الأعمال.

  • الصيانة الدورية والمتابعة المستمرة لاكتشاف وحل المشاكل أول بأول.

فإذا كنت صاحب مصنع أو مبنى تجاري وتريد التعامل مع شركات تركيب مصاعد، فلن تجد أفضل شركة بايرن قطر، حيث نوفر تصاميم مختلفة تناسب الفلل والقصور والمستشفيات والأبراج ومختلف المنشآت والمباني، كما أننا نقدم خدمات شاملة في تركيب وتوريد وصيانة جميع أنواع المصاعد الذكية والسلالم المتحركة وغيرها من الامتيازات التي نقدمها لك والتي يمكنك التعرف عليها عند الاتصال بنا في أي وقت أو تصفح موقعنا الإلكتروني.

للتواصل واتساب

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة بايرن؟


تسعى الشركة إلى الارتقاء الدائم بمستوى الخدمات التي تقدمها لذلك فهي تحتل مكانة مميزة بين شركات تركيب مصاعد في قطر نتيجة خبرتها التي تمتد لأكثر من 20 عامًا، كما أنها تقدم جميع خدمات تركيب وتوريد وصيانة وإصلاح المصاعد، ومن أهم هذه الخدمات:

خدمات ما قبل البيع

  • بمجرد اتصالك بنا سيقوم فريق خدمة العملاء بمناقشة بعض التفاصيل معك وتسجيل متطلباتك مثل الموقع والمعايير الفنية.

  • يتم الاتفاق مع المصانع الموردة الموثوق بها على توريد المنتجات التي تناسب متطلبات المشروع.

  • بعد الاتفاق مع العميل على جميع التفاصيل الخاصة بالمشروع يتم توقيع العقد والذي يشمل جميع التفاصيل مثل شروط الدفع والتسليم ومدة الصيانة المجانية والضمان.

خدمات التركيب

  • تقدم الشركة خدمات تركيب جميع أنواع المصاعد لأي نوع من المباني مثل المصانع والمولات التجارية والمستشفيات.

  • يتم دراسة المشروع جيدا وعمل الرسومات و التصاميم الداخلية للمنازل للوصول إلى الخطة النهائية للمشروع.

  • يتم عرض خطة عمل المشروع على العميل قبل البدء فيه والتأكد من إرضاء العميل.

  • يتم التنسيق بين جميع الأطراف المسئولة وتنفيذ عملية التركيب الميكانيكية ثم عملية التركيب الكهربائية.

  • بعدها يتم تشغيل المصعد واختباره والتأكد من أنه يحقق متطلبات العميل قبل تسليمه.

خدمات الصيانة

لدينا أفضل الخبراء والفنيين المتخصصين في صيانة وتصليح المصاعد لأنهم مدربون على أحدث التقنيات والمعدات اللازمة لعمل صيانة وقائية أو تصليح أي عطل في المصاعد والاسانسيرات.

فكل ما عليك عزيزي العميل هو التواصل معنا عبر وسائل التواصل الموضحة في الموقع وسنقوم بتنفيذ طلبك في أسرع وقت وبكفاءة عالية بالإضافة إلى الأسعار المناسبة التي تقدمها الشركة والتي تنفرد بها دون غيرها من شركات تركيب مصاعد، اتصل بنا الآن ولا تدع الفرصة تفوتك.

ما هي أفضل مصاعد المباني في قطر؟


تعتبر مصاعد المباني عنصرًا رئيسيًا في التصميم والتشغيل الفعال للمباني الحديثة، حيث توفر وسيلة سهلة ومريحة للتنقل داخل المبنى وتحسن انسيابية حركة الأشخاص والبضائع فيه.

  • تصنف مصاعد المباني وفقاً للقدرة والسعة والسرعة ومتوسط قدرتها على حمولة الأشخاص أو البضائع، وتشمل الأنواع الشائعة لمصاعد المباني المصاعد الركابية ومصاعد البضائع والمصاعد الهيدروليكية ومصاعد السلالم المتحركة والمصاعد الكهربائية.

  • تعتبر المصاعد الكهربائية أخف وأفضل الأنواع بحيث تصل لسعة بسيطة في المبنى، وهو بمساحة بئر 1.5× 2.4 م وهو يصل لسرعة تتراوح بين 0.6 و 1 م/ث.

  • المصاعد الهيدروليكية تستخدم في المباني الكبيرة لزيادة مساحة البئر للمصعد، وهي تتميز بأنها تتحمل أوزان كبيرة عن المصاعد الكهربائية وهي تستخدم بكثرة في المصانع والشركات بصفة أكبر.

  • وتقوم شركات تركيب مصاعد في قطر بتركيب المصاعد في المباني وأفضلهم هي شركة بايرن قطر رائدة تركيب المصاعد بالدولة، وتقوم هذه الشركة بدراسة احتياجات المبنى وتصميم أفضل نظام مصعد يناسب المبنى ويوفر أعلى مستويات الأداء والسلامة.

  • عند تركيب مصاعد المباني، يتطلب الأمر توافق مع المعايير البنائية والأمان المحلية والدولية المطابقة للشروط حتى تكون آمنة بشكل كبير، ويجب التحقق من أن المصعد مطابق لمتطلبات السعة والوزن للركاب والسرعة والأداء والأمان والوصول للأشخاص ذوي الإعاقة أيضاً وذوي الهمم.

  • بالإضافة إلى تركيب المصاعد فإن صيانتها واستبدال الأجزاء التالفة أيضًا أمور هامة لا تنساها شركة بايرن، حيث يتم تقديم خدمات صيانة منتظمة لضمان سلامة وأداء المصاعد في المباني.

ما هي أسعار المصاعد في دولة قطر؟

لا يمكن تحديد أسعار المصاعد في شركات تركيب مصاعد في قطر بشكل عام لعدة أسباب وتضع بعض الشركات مثل بايرن قطر بعض التفاصيل لاختلاف أسعارها ومنها:

  • تختلف أسعار المصاعد بناءً على العديد من العوامل مثل الحجم والسعة والسرعة والتصميم والتكنولوجيا المستخدمة وغيرها من المواصفات والمتطلبات.

  • يعتمد سعر المصعد أيضًا على الشركة المصنعة والموردة وهناك العديد من الشركات المختلفة في قطر التي تعمل في هذا المجال وتقدم خيارات مختلفة وبالتالي الأسعار ستختلف بشكل كبير بين تلك الشركات.

  • حيث تتراوح أسعار المصاعد الكهربائية بين 27 ألف دولار و137 ألف دولار، وهي تختلف أيضا تبعاً لسعة كل مصعد منهم في مساحة البئر.

  • المصاعد الهيدروليكية تختلف أسعارها تبعا للأحمال الكبيرة التي تتحملها والسعة وتصل أسعارها بين 40 ألف دولار و140 ألف دولار.

  • يجب أيضًا مراعاة تكلفة التركيب والتراخيص والصيانة المستقبلية عند حساب التكلفة الإجمالية للمصعد.

    للحجز والمعاينة


find your local contact

للحصول على عرض سعر لتركيب أفضل أنواع المصاعد الكهربائية وأكثرها أماناً وجودة يُمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب أو عبر الهاتف من خلال الضغط على الايقونة المناسبة لحاجتك.

للتواصل واتس اب تواصل معانا الآن

Tags

elevators elevator companies

شركة تركيب المصاعد في قطر

المدونات ذات الصلة

شركة الصيانة الهندسية قطر

لماذا تحتاج إلى شركة بايرن قطر للانظمة الهندسية الميكانيكية وأنظمة الرفع والسير؟

انتَ في حاجة إلى شركة بايرن قطر للانظمة الهندسية الميكانيكية وأنظمة الرفع والسير إذا كُنت تبحث عن أفضل شركات تركيب المصاعد والسلالم الكهربائية وصيانتها في قطر، لأن شركة بايرن لها خبرة واسعة في مجال تركيب المصاعد الكهربائية - الاسانسيرات - والسلالم المتحركة وغيرها من المشاريع ذات الصلة في موقعك او المبنى الخاص بك. وتعد شركة بايرن قطر أفضل شركة تركيب مصاعد وسلالم متحركة وهي شركة صيانة ميكانيكية وصيانة هندسية أيضًا متكاملة في دولة قطر، وعلى مدى بضع سنوات من إنشائها منذ ٢٠١٣ أصبحت معروفة بخبرتها في الصيانة الميكانيكية والهندسية، كما تقدم خدمة شاملة لأنظمة الرفع والمشي المتحرك والمزيد من هذه الأنظمة الميكانيكية تواصل معها الآن. يرجى إضافة بانر CTA

Need a Quick Query ?

Bayern W.L.L

Mobile : +974 6644 0248

Tel : +974 4415 4641

البريد الإلكتروني : info@bayern.qa

العنوان :
بن عمران، المنطقة 37، شارع 361، مبنى 232، مكتب 302,
الدوحة, قطر

تواصل معنا